الإسلام والفتن المعاصرة

نتشرف بتسجيلكم معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الإسلام والفتن المعاصرة

نتشرف بتسجيلكم معنا

الإسلام والفتن المعاصرة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الإسلام والفتن المعاصرة

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم .. نتشرف بزيارتك وبالتسجيل معنا ..

2 مشترك

إعتذار...وتحية لكم جميعا

عبد الناصر
    عبد الناصر

إعتذار...وتحية لكم جميعا Empty إعتذار...وتحية لكم جميعا

مُساهمة من طرف عبد الناصر الإثنين يونيو 07, 2010 6:21 am

السلام عليكم
    اخي ابو حذيفة كيف الحال
    اعتذر عن الغيبة الطويلة والتي كانت بسبب الامتحانات الجامعية
    واتمنى يا صديقي ان توفق في مسيرتك بهذا المنتدى
    وعلى فكرة
    انا لدي اقتراح سيعجبك واعلم انه هو الحل لنشر مواضيع المنتدى
    وهو الفيس بوك
    انشرها فيه انشر دائما رابط الموضوع هناك فاغلبية الشباب في الفيس بوك يحتاجون لبعض المواضيع المفيدة مثلما تقدم انت هنا
    وانا بدوري ساحاول ان انشر بعضها ان شاء الله
    انا جربت الطريقة وكانت جيدة مع انني لم اكن ارغب في دخول العديد من الزوار لمقالاتي في مدونتي ...فقد كان هدفي فقط هو ان ابقى في تواصل جاد مع اصدقائي فقط...الا ان الزيارات كانت كثيرة بعد ان نشرت موضوعين من مواضيع المدونة في بروفايلات بعض اصدقائي
    اعتقد انك بهذه الطريقة سوف توصل افكارك ومواضيعك الى شريحة كبيرة من الشباب ان استمريت وصممت على الوصول....فالفيس بوك يدخله ما يقارب مائتي مليون يوميا على حسب بعض الاحصائيات
    مرة اخرى عذرا على عدم المشاركة معك بفعالية
    وتقبل كامل تحياتي
    اما بالنسبة لمسالة الخنازير فانا سادخل اليوم ان شاء الله وساحاول ان اكون عاديا وان لا اتعرض مرة اخرى للطرد حتى نستطيع ان نوعي الكثير من الشباب والشابات هناك
    ولا اعتقد انني ساندم على دخولي ... على الاقفي المرة السابقة كسبت شيئين...الاول انت يا صديقي ...والثاني انني اقنعت احداهن بعدم الدخول لمثل هذه المنتديات وتاكدت انها اقتنعت بانهم دجالين وسحرة لا اكثر
    على العموم شكرا على الكلمة السرية التي ارسلتها لي واتمنى ان لا اكون اطلت عليك في هذا الموضوع....
    ااخوك عبد الناصر Wink
    أبوحذيفة
    المدير العام

إعتذار...وتحية لكم جميعا Empty رد: إعتذار...وتحية لكم جميعا

مُساهمة من طرف أبوحذيفة الأربعاء يونيو 09, 2010 3:36 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي عبدالناصر وإن شاء الله أنك توفقت في إختباراتك الجامعية ..

بالنسبة للذين ذكرتهم أنا أجادلهم بخصوص أنهم رافضيون يرفضون الدين ويسبون الصحابة وأمهات المؤمنين .. لا لأنهم شيعة فمن الشيعة من هو على خير وإن إختلفنا في بعض الأمور ولكن هناك شيعة أثني عشرية رافضية خبيثة يدعون حب أهل البيت وأهل البيت منهم براء ...

حياك الله وقد سررت بمرورك من هنا ..
    عبد الناصر
    عبد الناصر

إعتذار...وتحية لكم جميعا Empty Nasser

مُساهمة من طرف عبد الناصر الأربعاء يونيو 09, 2010 6:00 am

حياك الله اخي
    هههههههههه اتعلم شيئا هههه لقد اضحكتني بالطريقة التي كنت تجادل بها تلك السيدة في منتدى الساحر علوان هههههه يا اخي لا يمكنك ان تغير شيئا بان تسبها وتسبك هههههه
    الاهم هو ان تحقق هدفك من دون ان تعطي صورة سيئة عنك...انا اتبع مثلا يقول من لم ياتي مع تعال معه هههههه لكنني اخذه بطريقة خاصة جدا تجعلني ابدا بالضحك حتى البكاء من ردودهم هههههههه فقد اصبحت حتى انا اعطيهم وصفات سحرية وطلسمات هههههه لتعرف عن ماذا اتحدث اذهب الى مشاركاتي هناك ههههههه بمجرد قراءة بعض الوصفات والردود عليها ستبدا بالضحك ههههههه وهذا بضمانتي هههههههه
    حياك الله اخي واعذرني على كثرة الضحك هذه ههههه فقد وجدت في ذلك المنتدى اناسا اغبياء لدرجة تجلب الشفقة والضحك في نفس الوقت ههههههههه
    تحياتي
    أبوحذيفة
    المدير العام

إعتذار...وتحية لكم جميعا Empty رد: إعتذار...وتحية لكم جميعا

مُساهمة من طرف أبوحذيفة الأربعاء يونيو 09, 2010 7:47 am

حياك الله أخي ..
    أنا لم أسبها بل هي من شتمت نفسها وتنقصت وشتمت صحابة رسول الله ..

ثم ألم تعلم قول الإمام إبن تيمية عن الروافض أنهم حمير اليهود ...

هم يحركهم اليهود كيف شاؤو ومتى أرادوا ..

حاولت أن أفهمها باللين مانفع .. حاولت أن أفهمها بالقوة لم ينفع .. حاولت أن أسايسها عل وعسى لم ينفع ولكن الأسلوب الأخير وهو طرح فضائح معمميهم في موضوع مستقل متجدد يبدو أنه بدأ يؤتي أكله حتى أنها ألفت شعراً ركيكاً لايفهم من كثر ما فضحتهم ووالله إني لأرجو من الله أن يهديها على يدي للحق ...

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 4:28 pm